انضم الآن

جرب حصص السبيننج (ركوب الدراجة) في جيمنيشن

Gymnation Block

نوع التمرين: كارديو وقوة

Gymnation Block

المدة: 30-60 دقيقة

Gymnation Block

متوسط حرق السعرات الحرارية: 600 - 750

Gymnation Block

المستوى التدريبي المطلوب: جميع المستويات مرحب بها

سجّل للحصول على حصتك المجانية الآن

  • أبو ظبي
  • العين
  • الخبر
  • دبي
  • جدة
  • الرياض
  • الشارقة
الرجاء اختيار المدينة

ما هي حصص ركوب الدراجة؟

حصص ركوب الدراجة هي عبارة عن تمارين جماعية لركوب الدراجات في الأماكن المغلقة حيث يمكنك .التحكم في مستوى الشدة بما يتناسب مع قدرتك. إنه تمرين ممتع ومنخفض الشدة ويمكنك من حرق ما يصل إلى 600 سعرة حرارية في الجلسة الواحدة.

 

مع الموسيقى الرائعة التي تملأ الأجواء أثناء تمرين المجموعة كفريق واحد يأخذك مدربك في رحلة صعود التلال، الركض السريع والركوب المسطح. في تمرين ركوب الدراجة تقوم بتدوير الدواسات مراراً وتكراراً للوصول إلى ذروة تمارين الكارديو ثم تخفف الشدة، مع مواكبة المجموعة لرفع أدائك الشخصي وتعزيز لياقتك البدنية.


يُعد تمرين ركوب الدراجة طريقة رائعة لتعزيز شعورك بالإنجاز الشخصي. يمكنك الاستفادة من طاقة المجموعة وإيجاد إيقاعك في الموسيقى. يمكنك التحكم في مستويات المقاومة والسرعة الخاصة بك حتى تتمكن من بناء مستوى لياقتك البدنية مع مرور الوقت. إنها رحلة وليست سباقاً!

تقييمات حصص ركوب الدراجة

أسئلة شائعة عن حصص ركوب الدراجة

plus minus

هل يجب أن يكون لدي معدات مخصصة لركوب الدراجات للمشاركة في حصص ركوب الدراجة؟

يمكن القيام بتمرين ركوب الدراجة بالملابس والأحذية الرياضية العادية، لذلك لا يلزم وجود معدات متخصصة لركوب الدراجات. ستجعل سراويل ركوب الدراجة الحصة أكثر راحة ولكنها ليست ضرورية. إذا كنت ترغب في ارتداء الملابس الأنسب للتمرين، يمكنك الحصول على أحدث معدات وملابس ركوب الدراجة من ريبوك أو ليز ميلز.

plus minus

إذا كنتُ حاملاً، هل يمكنني الاستمرار بالمشاركة في حصص ركوب الدراجة؟

أولاً، استشيري طبيبك أو أخصائي الصحة بشأن حملك حيث سيقدم لكِ النصيحة حسب تاريخك الطبي إذا كنتِ آمنة للاستمرار في تمرين ركوب الدراجة. إذا حصلتِ على موافقة الطبيب، أخبري مدربك في تمرين ركوب الدراجة دائماً حتى يتمكن من إجراء التعديلات اللازمة لكِ لتبقي آمنة في الحصة.

plus minus

كم مرة يجب أن أقوم بعمل تمرين ركوب الدراجة؟

للحصول على نتائج رائعة، ننصحك بالقيام بتمرين ركوب الدراجة من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع.

TRY SPINNING AT GYMNATION

Icon

Exercise Type: Cardio

Icon

Duration: 30 - 60 Mins

Icon

Approx Calorie Burn: 600 - 800

Icon

Fitness Level: All Levels Welcome

SIGN UP FOR YOUR FREE RPM CLASS TODAY!

What is RPM?

RPM is a group indoor cycling workout where you control the intensity. It’s fun, low impact and you can burn up to 600 calories a session.

 

With great music pumping and the group spinning as one, your instructor takes you on a journey of hill climbs, sprints and flat riding. In an RPM workout you repeatedly spin the pedals to reach your cardio peak then ease back down, keeping pace with the pack to lift your personal performance and boost your cardio fitness.

 

RPM is a great way to build up your sense of personal achievement. You can draw on the group’s energy and find your rhythm in the music. You control your own resistance levels and speed so you can build up your fitness level over time. It’s a journey, not a race!

RPM FAQ'S

plus minus

Do I have to have specialist cycling gear to take part in RPM?

RPM can be done in normal workout clothes and shoes, so no specialized cycling gear is required. Cycling shorts will make the ride more comfortable but they’re not essential. If you really want to look the part you can get the latest RPM gear from Reebok and Les Mills.

plus minus

If I am pregnant can I still do RPM?

Firstly, consult with your doctor or health professional about your pregnancy as they will advise you, given your medical history if you are safe to continue with RPM. If you get the green light, always let your RPM instructor know so they can make the necessary alterations for you to remain safe in the class.

plus minus

How often should I do RPM?

For awesome results, we recommend you do RPM 2 – 3 times per week.

Follow us on social media for the latest GYMNATION news, updates and hilarious gym videos!

Download the GymNation App and book in to your favourite group exercise classes!

Play Store App Store