انضم الآن

أفضل مدرب شخصي

التدريب الشخصي

قد يكون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والبقاء متحمسًا للوصول إلى أهداف لياقتك البدنية أمرًا صعبًا! لهذا السبب حرصنا في جيمنيشن على أن يكون لدينا أفضل المدربين الشخصيين لمساعدتك في الحفاظ على تحفيزك والتأكد من تحقيق أقصى استفادة من عضويتك في جيمنيشن. لقد عقدنا شراكة مع شركة ”إننهانس فيتنس“، الشركة الرائدة في مجال التدريب الشخصي في الإمارات العربية المتحدة، لنمنحك إمكانية الوصول إلى أفضل المدربين الشخصيين المؤهلين في كل موقع من مواقع جيم نايشن.

 


يحق لكل عضو جديد في جيمنيشن الحصول على جلسة تدريب شخصي مجانية مع مدرب شخصي من جيمنيشن. إذا لم تكن قد حصلت بعد على جلسة التدريب الشخصي المجانية الخاصة بك، يرجى التسجيل هنا وسيتواصل معك الفريق لترتيب الأمر.

 


تابع القراءة أدناه لمعرفة المزيد عن التدريب الشخصي في جيمنيشن وكيف يمكن أن يفيدك المدرب الشخصي أو مدرب اللياقة البدنية!

سجل الان واحصل على حصة تدريب مجانية

  • أبو ظبي
  • العين
  • الخبر
  • دبي
  • جدة
  • الرياض
  • الشارقة
الرجاء اختيار المدينة
هل انت عضو في جيمنيشن؟
نعم
لا

**عرض حصري** عضويات حصرية ب 99

أنضم الأن

القوز

أضغط في الأسفل لعرض أفضل المدربين الشخصيين في القوز

عرض مدربي القوز
بر دبي

أضغط في الأسفل لعرض أفضل المدربين الشخصيين في بر دبي

عرض مدربوا بر دبي
داون تاون دبي

أضغط في الأسفل لعرض أفضل المدربين الشخصيين في داون تاون دبي

عرض مدربوا داون تاون دبي
الخالدية مول

أضغط في الأسفل لعرض أفضل المدربين الشخصيين في الخالدية مول

عرض مدربوا الخالدية مول
ميجا مول للرجال

أضغط في الأسفل لعرض أفضل المدربين الشخصيين في فرع ميجا مول للرجال

عرض مدربوا ميجا مول للرجال
ميجا مول للسيدات

أضغطي في الأسفل لعرض أفضل المدربين الشخصيين في فرع ميجا مول للسيدات

عرض مدربوا ميجا مول للسيدات
مردف

أضغط في الأسفل لعرض أفضل المدربين الشخصيين في مردف

عرض مدربوا مردف
موتور سيتي

أضغط في الأسفل لعرض أفضل المدربين الشخصيين في موتور سيتي

عرض مدربوا موتور سيتي
رأس الخيمة

أضغط في الأسفل لعرض أفضل المدربين الشخصيين في رأس الخيمة

جزيرة الريم

أضغط في الأسفل لعرض أفضل المدربين الشخصيين في جزيرة الريم

عرض مدربوا جزيرة الريم
واحة دبي للسيليكون

أضغط في الأسفل لعرض أفضل المدربين الشخصيين في واحة دبي للسيليكون

عرض مدربوا واحة دبي للسيليكون

أرشادك على الطريق

أكثر من 30٪ من أعضاء جيمناشن لم يسبق لهم الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية من قبل! يمكن لمدربينا الشخصيين في دبي مساعدتك في إرشادك إلى روتين التمرين الصحيح الذي يجب أن تتبناه لتحقيق أهدافك، ويوضح لك كيفية ممارسة التمارين بطريقة آمنة وفعالة. سواء كنت جديدًا تمامًا في ممارسة التمارين الرياضية أو تحتاج فقط إلى تغيير روتينك الحالي فإن مدربنا الشخصي في دبي ومدربنا الشخصي في أبوظبي يمكنهما مساعدتك في إرشادك إلى الطريق!

O41a2441 John Marsland Photography Min

تخطى العقبات

ألا تحصل على أي نتائج مع روتينك التدريبي الحالي أو من خلال مدربك الحالي في الجيم؟ يمكن لمدربينا الشخصيين أن يحددوا بسرعة أين تخطئ حتى تتمكن من البدء في رؤية نتائج فورية من تدريبك. يمكننا مساعدتك في التوفيق بينك وبين مدرب شخصي يفهم ما تريد تحقيقه ويمكنه مساعدتك في دفعك إلى أبعد مما ذهبت إليه من قبل! سيساعدك التدريب الشخصي في جيمناييشن على أن تعيش حياة أطول وأكثر صحة ولياقة!

O41a1439 John Marsland Photography Min

تحدّيك ودعمك

قد تكون ممارسة الرياضة بمفردك أمراً صعباً! سيعمل مدربونا الشخصيون في دبي على مزج روتينك الحالي وإضافة تحديات جديدة إلى طاولتك. سوف يحفزونك على النجاح ويمنحونك تلك الدفعة للوصول إلى جميع الأهداف الجديدة التي حددتها معًا. ستساعدك مدربة جيمنيشن الشخصية في أبو ظبي على ترسيخ عادات ممارسة التمارين الرياضية مدى الحياة، والتي ستساعدك على الوصول إلى جميع أهدافك الصحية واللياقة البدنية، وفي نفس الوقت ستوجهك على طول الطريق بطريقة داعمة تمامًا دون إصدار أحكام مسبقة! هل تحتاج إلى مدربة شخصية نسائية في دبي؟ لا مشكلة، يمكننا مساعدتك في ذلك أيضاً!

O41a2310 John Marsland Photography Min

أخر الابحاث

إذا كنت تريد أن تصبح أكثر لياقة وصحة (ونفترض أنك تريد ذلك وإلا لما كنت هنا) فمن المحتمل أنك قد تعرضت لثروة من المعرفة من جميع أنواع المصادر المختلفة على مر السنين.

 


ما تقرأينه في مجلة صحة المرأة، قد يتعارض إلى حد كبير مع آخر ما تخبرك به ميشيل لوين على سناب شات الخاص بها! تتمثل وظيفة المدرب الشخصي في البقاء على اطلاع على كل هذه الاتجاهات الحديثة وتحديد أي منها مناسب وملائم لك! إنه عالم مربك في الخارج، فنحن لا نعرف ما إذا كان التدريب المتقطع عالي الكثافة يتفوق دائمًا على تمارين الكارديو ذات الحالة الثابتة منخفضة الكثافة في جميع أوقات اليوم، لذا دع مدربك الشخصي يقرر! ما عليك سوى الحضور وفعل ما يطلبه منك مدربينا الشخصيين ذوي الخبرة العالية؛)

O41a2419 John Marsland Photography Min

تصحيح الأخطاء

لا يتعلق الأمر بحساب مقدار الوزن الذي ترفعه، بل يتعلق الأمر بجعل مقدار الوزن الذي ترفعه مهمًا! إن شكل التمرين مهم حقًا، فالشكل غير الصحيح للتمرين يعرضك لخطر الإصابة، والأسوأ من ذلك أنه قد يعيق تقدمك.

قد تقدم مقاطع الفيديو على يوتيوب نصائح جيدة حول الشكل، ولكن ما يجعل المدرب الشخصي مفيدًا حقًا هو أنه يستطيع أن يقدم لك تلك الملاحظات أثناء أداء التمرين، وإجراء تعديلات ملحوظة على أسلوبك في بيئة حية. سيعرف مدربو اللياقة البدنية الشخصيون في جيم نايشن ما هو مناسب لك ويمكنهم المساعدة في التعامل مع أي إصابات أو مشاكل حالية قد تعاني منها لضمان حصولك على أقصى استفادة من تدريبك.

O41a2509 John Marsland Photography Min

تناول طعاماً صحي وتدرب جيداً

يمكن للمدرب الشخصي أن يكون له تأثير إيجابي في الطريقة التي تتبعها للوصول إلى أهداف اللياقة البدنية ليس فقط أثناء وجودك على جهاز المشي أو أثناء وقوفك في رف القرفصاء.

 


يتفق العديد من الخبراء على أن الحصول على الجسم المثالي يعتمد على 20٪ من التدريب و80٪ من النظام الغذائي! وسواء كان ذلك صحيحًا أم لا، فإن المدرب الشخصي يمكنه بالتأكيد مساعدتك في تتبع نظامك الغذائي ومساعدتك في المطبخ وكذلك في صالة الألعاب الرياضية! سيقدم لك أفضل المدربين الشخصيين في أبوظبي خطة نظام غذائي ومنصة لمراقبة كمية الكربوهيدرات والبروتين والدهون التي تتناولها.

O41a2505 John Marsland Photography Min 1

مواقع جيمنيشن

اختر المدينة

facebook

Personal Trainers Dubai

Personal Trainer GymNation

Going to the gym and staying motivated to reach your fitness goals can be tough! That's why at GymNation we have made sure that we have the best personal trainers to help keep you motivated and to make sure that you make the most of your GymNation membership. We have partnered with Enhance Fitness, the leading personal training provider in the UAE, to give you access to the most qualified personal trainers in each GymNation location.

 

Every new GymNation member is entitled to a FREE Personal Training session with a GymNation Enhance personal trainer. If you have not yet received your FREE PT session yet, please click HERE to register and the team will be in touch with you to arrange.

 

Read on below to find out more about personal training at GymNation and how a personal trainer or fitness trainer can benefit you!

 

**SPECIAL OFFER** MEMBERSHIPS FROM AED 99 P/M

Join Now

Al Quoz

Click below to view the best personal trainers in Dubai!

Bur Dubai

Click below to view the best personal trainers in Bur Dubai!

Ras Al Khaimah

Click below to view the best personal trainers in RAK!

Abu Dhabi

Best personal trainers in Abu Dhabi coming soon!

Motor City

Best personal trainers in Motor City coming soon!

 

Mirdif

Best personal trainers in Mirdif coming soon!

 

Silicon Oasis

Best personal trainers in Silicon Oasis coming soon!

Downtown

Best personal trainers in Downtown coming soon!

Show you the way

Over 30% of GymNation members have never been to a gym before! Our personal trainers Dubai can help guide you on the correct workout routine you should adopt for your goals, and show you how to exercise in a safe and effective way. Whether you are completely new to exercise or just need to change up your current routine our personal trainer Dubai and personal trainer Abu Dhabi can help show you the way!

 


Breakthrough Plateaus

Not getting any results with your current exercise routine or through your current gym trainer? Our personal trainers can quickly identify where you are going wrong so that you can start seeing immediate results from your training. We can help match you up with a personal trainer who understands what you want to achieve and can help push you further than you have ever gone before! Personal training at GymNation will help you live a longer, healthier, and fitter life!

 


Challenge and support you

Exercising alone can be tough! Our personal trainers in Dubai will mix up your current routine and bring new challenges to the table. They will motivate you to succeed and give you that push to reach all the new goals that you set together. A GymNation Enhance personal trainer Abu Dhabi will help you to establish lifelong exercise habits, that will help you to reach all of your health and fitness goals, whilst at the same time guiding you along the way in a non-judgmental, fully supportive way! Need a female personal trainer Dubai? No problem, we can help you with that too!

 

 


The research is taken care of

If you want to get fitter and healthier (and we assume you do otherwise, you wouldn’t be reading this) you’ve probably been exposed to a wealth of knowledge from all different types of sources over the years.

 

What you read in Women’s Health Magazine, may very much conflict with the latest thing Michelle Lewin is telling you on her Snapchat!  The job of a personal trainer is to stay on top of all of these latest trends and decide which ones are right and relevant for you! It’s a confusing world out there, we just don’t know if high-intensity interval training always beats low-intensity steady-state cardio at all times of day, so let your PT decide! You just show up and do what you’re told by our highly experienced personal trainers ;)

 


Correct your form

It’s not about counting the amount of weight you lift, it’s about making the amount of weight you lift count! Your exercise form is really important, incorrect form puts you at risk of getting injured, and worse still-can even inhibit your progress.

Youtube videos may well offer good form tips, but where a personal trainer really comes in handy is that they can give you that feedback while you are performing the exercise, and make noticeable adjustments to your technique in a live setting. GymNation personal fitness trainers will know what is right for you and can help manage any current injuries or niggle you may have to ensure you always get the most out of your training.

 


Eat Clean Train Hard

It’s not just while you’re on the treadmill or while you’re stood in the Squat Rack that a Personal Trainer can have a positive impact in the way you go about reaching fitness goals.

 

Many experts agree that to get the ideal body it’s all about 20% training, 80% diet! Whether that’s right or not, a Personal Trainer can certainly help you track your nutrition and assist you in the kitchen as well on the gym floor! The best personal trainers Abu Dhabi will offer a diet plan and a platform to monitor your carbs, protein and fat intake.  

 

 


GymNation locations

Memberships starting from AED 99 per month – LIMITED OFFER!

Join Now

Follow us on social media for the latest GYMNATION news, updates and hilarious gym videos!

Download the GymNation App and book in to your favourite group exercise classes!

App Store Play Store